القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الأخبار

بسبب اهانته لجمهور الزمالك في مباراة الوداد.. رصيد محمود علاء لدى الجماهير أوشك على النفاذ وقرارات مصيرية من مرتضى

بسبب اهانته لجمهور الزمالك في مباراة الوداد.. رصيد محمود علاء لدى الجماهير أوشك على النفاذ وقرارات مصيرية من مرتضى
بسبب اهانته لجمهور الزمالك في مباراة الوداد.. رصيد محمود علاء لدى الجماهير أوشك على النفاذ وقرارات مصيرية من مرتضى

دخل مدافع الفريق الأول لنادي الزمالك محمود علاء، في مشادة كلامية مع جماهير الأبيض، وكان ذلك خلال مباراة فريقه ضد الوداد المغربي، والتي جرت ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا، ليخسر بذلك محمود علاء دعم جماهير القلعة البيضاء.

غضب الجماهير

جماهير الزمالك هاجمت محمود علاء، بسبب المستوى غير الجيد الذي ظهر به أثناء اللقاء، وقيامه بتمرير الكرة أكثر من مرة عن طريق الخطأ للاعبي الوداد في مناطق خطرة.

مدافع الزمالك توجه إلى جماهير فريقه في إحدى المرات، ودخل معهم في مشادة كلامية حادة، سرعان ما تطورت إلى السباب. كما استفز محمود علاء جمهور الزمالك، حيث أشار لهم بإشارة خارجة، ما أدى إلى غضبهم وتوجيه السباب له.

وعقب نهاية المباراة، واصلت جماهير نادي الزمالك هجومها على عدد من لاعبي الفريق، وفي مقدمتهم محمود علاء، الذي توجه فيما بعد إلى غرف خلع الملابس غاضبًا، مما حدث معه من مشجعي الأبيض، كما نال أشرف بن شرقي المحترف المغربي في صفوف فريق الزمالك حظه من انتقادات جماهير القلعة البيضاء.

وبذلك يكون محمود علاء قد خسر بموقفه هذا دعم جمهور فريقه وخاصة خلال المرحلة المقبلة، خصوصًا أنه بات صيدا لجمهور الأهلي، بعد مساهمته بشكل كبير في هدف فوز القلعة الحمراء بلقب دوري الأبطال في نهائي القرن نسخة 2020.

كما لم تنس جماهير الزمالك، خطأ علاء في إبعاد الكرة، ما أدى إلى استعادة غريمه التقليدي الأهلي لقب دوري الأبطال، وحرم الزمالك من الفوز بلقب غاب عنه منذ سنوات طويلة.

وما كان من جماهير الزمالك إلا أنها دعمت محمود علاء وكل اللاعبين منذ نهائي دوري الأبطال، لكن يبدو أن مدافع الفريق خسر كل هذا الدعم خلال المرحلة المقبلة، وهو ما يهدد استمراره داخل الفريق الأبيص.

واقعة متكررة

هذه الواقعة التي كان بطلها محمود علاء مع جماهير الزمالك لم تكن الأولى، فقد سبقه محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق وانفعل على الجماهير خلال لقاء فاركو ببطولة كأس الرابطة.

كما تراشق محمد عبد الغني مدافع الزمالك، بالألفاظ مع جمهور النادي، وذلك بعد خسارة فريقه على يد سموحة، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

قرارات ثورية

من جانبه أصدر رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، عددًا من القرارات القوية، بعد خسارة الفريق أمام الوداد وكان في مقدمتها عدم تجديد تعاقد كلٍ من طارق حامد وأشرف بن شرقي وعمر السعيد ومحمد أبو جبل ومحمد أوناجم.

كما اتخذ مرتضى قرارًا بعرض سيف الجزيري للبيع، إضافة إلى تغريم محمود علاء 200 ألف جنيه بسبب إساءته إلى الجماهير، بجانب إيقاف مستحقات جميع اللاعبين لنهاية الموسم، والاعتماد على عدد من لاعبي فريق 2003 من أجل استكمال مسابقة الدوري.

وذلك يكون فريق نادي الزمالك قد خسر بهدف نظيف أمام ضيفه الوداد المغربي، في المباراة التي أُقيمت ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وذلك وسط حضور جماهير تجاوز 5 آلاف مشجع.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الوداد إلى 9 نقاط، ليحتل بها صدارة المجموعة الرابعة مؤقتًا، بفارق نقطتين عن الوصيف بترو أتلتيكو الأنجولي الذي يلتقي غدًا بمواطنه ساجرادا، فيما توقف رصيد الزمالك عند النقطة الثانية، لتتقلص حظوظ الأبيض في الصعود إلى دور ربع النهائي.

ladex
madex