القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الأخبار

يخطف المركز الثالث من برشلونة.. أتلتيكو مدريد يعبر قادش بصعوبة ويحقق فوزاً ثميناً في الليجا

يخطف المركز الثالث من برشلونة.. أتلتيكو مدريد يعبر قادش بصعوبة ويحقق فوزاً ثميناً في الليجا
يخطف المركز الثالث من برشلونة.. أتلتيكو مدريد يعبر قادش بصعوبة ويحقق فوزاً ثميناً في الليجا

تمكن فريق أتلتيكو مدريد من تحقيق فوزاً ثميناً ولكنه كان صعبًا على نظيره قادش، بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك خلال افتتاح الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني، وكان ذلك على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وسجل هدف التقدم مبكرًا لفريق أتلتيكو مدريد اللاعب البرتغالي "جواو فيليكس" في الدقيقة 3، بينما سجل هدف التعادل "ألفارو نيجريدو" في الدقيقة 45.

وخلال الدقيقة 68، تمكن اللاعب الأرجنتيني، رودريجو دي بول من تسجيل هدف أتلتيكو مدريد الثاني، وكان ذلك خلال الدقيقة 68، ليمحو بذلك الفريق المدريدي شكله السيئ الذي ظهر به أثناء الشوط الأول.

وحصل "جافي سيرانو" لاعب أتلتيكو مدريد الصاعد على بطاقة حمراء خلال الدقيقة 88، بسبب تدخله العنيف ضد لاعب قادش، أليكس فرنانديز، ليصبح بذلك الطرد هو تاسع لاعب يُطرد من صفوف الروخي بلانكوس، خلال الموسم الحالي. ونتيجة لذلك استكمل أصحاب الأرض دقائق المباراة المتبقية بـ10 لاعبين فقط، بيد أن النتيجة لم تتغير في نهاية المطاف.

وبذلك يكون قد رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 51 نقطة، لتحتل المركز الثالث ضمن جدول الترتيب، وليكون قد حقق الانتصار الرابع له على التوالي. ليزيح بذلك فريق برشلونة إلى المركز الرابع، وهو في انتظار مباراته يوم الأحد ضد أوساسونا، بينما تجمد رصد قادش عند النقطة 24، ليحل في المركز الثامن عشر.

أحداث مباراة أتلتيكو مدريد وقادش في الدوري الإسباني

استغل جواو فيليكس لاعب فريق أتلتيكو، خطأ دفاعيًا من لاعبي قادش ليتقدم في المباراة بهدف خلال الدقيقة الثالثة، وبذلك لم ينتظر فريق أتلتيكو مدريد كثيرًا لتحقيق أول أهداف المباراة.

على الجانب الآخر، بدأ فريق قادش مبادلة أتلتيكو مدريد الهجمات، حيث أتيحت له فرصة خلال الدقيقة 17، من خلال "ألفونسو إسبينو" لاعب الفريق، إذ صوب الكرة من خارج منطقة الجزاء بيد أنها مرّت من جوار القائم الأيسر.

تقنية الفيديو تنقذ أتلتيكو مدريد من الطرد

تقنية الفيديو أو ما تعرف ب "الفار"، أنقدت فريق أتلتيكو مدريد من طرد أحد لاعبيه، وهو اللاعب رينيلدو ماتدافا، بعدما أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجهه، لكن تقنية "الفار" أثبتت عدم وجود داعٍ لطرده، ليشهر بذلك الحكم البطاقة الصفراء.

هدف التعادل لصالح قادش

قادش نجح وخلال الدقيقة الأخيرة من وقت الشوط الأول في تسجيل هدف الفريق الأول، وذلك بضربة رأس رائعة لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أحداث الشوط الثاني

خلال الشوط الثاني حاول أتلتيكو مدريد العودة إلى المباراة، وتمكن الفريق من تسجيل الهدف الثاني من خلال "رودريجو دي بول" بعدما ارتدت الكرة من الحارس، ليسجل هدف الفوز لفريقه.

الحكم يشهر هذه المرة بطاقة حمراء في وجه لاعب أتلتيكو مدريد "خافيير سيرانو" قبل نهاية المباراة بدقيقتين فقط، بسبب تدخله العنيف ضد لاعب قادش "إليخاندرو فيرنانيدز"، ليكمل بذك الفريق دقائق المباراة المتبقية ناقصًا لاعب، لتنتهي بفوز أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الدوري الإسباني

وبذلك يكون قد رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 51 نقطة، متفوقًا بذلك على برشلونة بثلاثة نقاط، بيد أنه خاض مواجهتين أكثر عن البلوجرانا، بينما توقف رصيد قادش عند 24 نقطة ليحتل المركز الثامن عشر، وهو من المراكز المهددة بالهبوط.

ladex
madex